الأهلي يعزز صدارته…الخليج والإتحاد يفوزان وهجر رسمياً إلى الأولى في دوري جميل

١٧ أبريل ٢٠١٦ – عزز الأهلي صدارته لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين السعودي وحافظ على فارق الثلاث نقاط التي تفصله عن ملاحقه الهلال بتغلبه على هجر ١ – ٠ السبت في المرحلة الثالثة والعشرين من المسابقة والتي شهدت أيضا فوز الخليج على الفيصلي ٢ – ١ والإتحاد على الشباب بالنتيجة نفسها.

ورفع الأهلي رصيده إلى 54 نقطة في صدارة الترتيب فيما هبط هجر رسميا إلى دوري الدرجة الأولى بعدما توقف رصيده عند تسع نقاط في المركز الرابع عشر الأخير.

ويدين الاهلي بالفضل في هذا الفوز لنجمه السوري عمر السومة الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 86 من ضربة جزاء، وبهذا الهدف رفع السومة رصيد أهدافه إلى ٢٠ هدفاً في صدارة ترتيب هدافي الدوري وبفارق هدفين عن جيلمين ريفاس مهاجم نادي الاتحاد.

الخليج

وفي مباراة أخرى، فاز الخليج على الفيصلي٢-١، وتقدم الخليج بهدف سجله لاعبه هتان سلطان باهبري في الدقيقة ٢٤ فيما عادل الفيصلي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عن طريق خافيير بالبوا من ضربة جزاء لكن إبراهيم الزواهرة سجل هدفا قاتلا للخليج في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.

ورفع الخليج رصيده إلى 32 نقطة في المركز السابع وتوقف رصيد الفيصلي عند 26 نقطة في المركز التاسع.

جمال

وعلى ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، حقق الإتحاد فوزاً غالياً على الشباب بنتيجة ٢ – ١. إفتتح التسجيل للإتحاد الاعب جمال باجندوح في الدقيقة ٢٤ ليعود الليوث ويسجلون هدف التعادل عن طريق محمد بن يطو في الدقيقة ٥٦. إلا أن العميد أبى أن يخروج من المباراة متعادلاً فسجل له عبدالرحمن الغامدي هدف الفوز في الدقيقة ٨٦ من عمر المباراة.

 

إليكم الترتيب بعد نهاية المرحلة ٢٣ من دوري عبد اللطيف جميل:

 

CgMIG9GXIAAo_X2

شاهد ملخص مباراة هجر والأهلي

شاهد ملخص مباراة الخليج والفيصلي

 

 
Skip to toolbar