المنتخب السعودي لكرة اليد يستعد لمواجهة بطل افريقيا في دورة التضامن الاسلامي في باكو

٨ مايو ٢٠١٧ – يستعد المنتخب السعودي لكرة اليد لمواجهة المنتخب الجزائري بطل افريقيا في اولى لقاءاته ضمن دورة التضامن الاسلامي في باكو عاصمة اذربجيان، حيث ستلعب مباراتهم غدا، قبل الافتتاح الرسمي للبطولة والتي تمتد من ١٢ إلى ٢٢ مايو الجاري.

وأجرى أخضر اليد أمس مرانه الأول في باكو استعداداً للمباراة، وسينهي المنتخب السعودي استعداداته بمران أخير اليوم.  ويترأس البعثة رئيس اتحاد كرة اليد تركي الخليوي، وتضم مدير المنتخب محمد القرشي ومهنا القاموس إداريا وخالد البريدي محللا فنيا، والمدرب نيناد، واللاعبين محمد آل سالم وعبدالله آل عباس وهشام العبيدي ومهدي آل سالم ومجتبى آل سالم وحسان غزيوي وعبدالله آل حماد «النور»، ومحمد الزاير وحسن الجنبي ومحمد آل عباس «مضر» وحسين المحسن «المحيط»، وعبدالعزيز ردة «الأهلي» ونواف المطيري «الوحدة» وفهد الفرحان «الروضة».

تجدر الإشارة إلى ام المنتخب السعودي لكرة اليد لم يشارك في الدورة الماضية التي أقيمت في إندونيسيا، فيما حقق الميدالية الفضية في الدورة التي سبقتها في المملكة. ويطمح الأخضر إلى تحقيق أفضل إنجاز له في الدورة، حيث يلعب في المجموعة التي تضم الجزائر وباكستان وأذربيجان، فيما تضم المجموعة الثانية منتخبات تركيا والمغرب والأردن والعراق.

 
Skip to toolbar